جدول أعمال فضيلة الدكتور/زغلول النجار خلال شهر فبراير 2008

فى إطار جولاته المستمرة إلى البلاد العربية الإسلامية  الشقيقة ليفيض عليها بما أنعم الله عليه من علم جليل, سيغادر فضيلة الدكتور زغلول النجار يوم الجمعة الموافق 15/2/2008 إلى عدد من البلاد العربية  لإلقاء بعض المحاضرات.ومن هذه الدول التى سيذهب إليها فضيلته: دولة الكويت, دولة الإمارات العربية المتحدة, مكة المكرمة,سائلين الله عز وجل أن ينفع به وبعلمه المسلمين ويوفقه إلى ما يحب ويرضى.

وسنعرض  لزوار الموقع الكرام جدول أعمال فضيلة الدكتور خلال هذه الرحلة: 

·       
السبت الموافق 16/2/2008: أولى محاضرات الدكتور وسيلقيها فى جامعة الكويت تحت عنوان"من مشاهد الساعة فى القرآن الكريم" وذلك ضمن فعاليات مهرجان(هلا فبراير)الذى يقام احتفالاً بمناسبة عيد استقلال الكويت.
·    الثلاثاء الموافق 19 /2/2008 :سيغادر فضيلة الدكتور إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لإلقاء محاضرة فى إمارة رأس الخيمة بدعوة من جمعية المحافظة على القرآن الكريم .والمحاضرة تحت عنوان"الإعجاز العلمى فى السنة ".
·  الأربعاء الموافق 20/2/2008: يغادر الدكتور إلى إمارة أبو ظبى  ليلقى محاضرة  تحت عنوان "التلوث البيئى فى القرن الحادى والعشرين "وذلك  بدعوة من هيئة المحافظة على البيئة.
·   الخميس الموافق 21/ 2/2008: يذهب فضيلة الدكتور إلى إمارة الشارقة ليلقى محاضرة تحت عنوان " ظَهَرَ الفَسَادُ فِي البَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُم بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ"( الروم 41) وذلك أيضاً بدعوة من هيئة المحافظة على البيئة.
·    الثلاثاء الموافق 26 /2/2008: يلقى فضيلته محاضرة فى جامعة أم القرى بمكة المكرمة تحت عنوان"مكة المكرمة مركز العالم روحياً وجعرافياً" وذلك بدعوة من الأستاذ الدكتور/عدنان بن محمد وزان.

 وسيعود فضيلة الدكتور إلى أرض الوطن بمشيئةالله تعالى فى الأول من شهر مارس 2008 ونسأل الله له السلامة والتوفيق.