جدول أعمال فضيلة الدكتور/ زغلول النجار خلال شهر مارس 2008

من جديد وكما عودنا دوما , يواصل فضيلة الدكتور/ زغلول النجار بث كل ما وهبه الله -تعالى- من علم وفهم لسائر المسلمين وذلك من خلال حرصه على المشاركة فى الندوات والمؤتمرات المختلفة فى شتى البلاد .

ومن أعمال فضيلة الدكتور/ زغلول النجار خلال هذا الشهر :

السبت الموافق 8/3/2008محاضرة فى كلية الطب جامعة عين شمس- بدعوة من عميد الكلية – الأستاذ الدكتور/ أحمد نصار , والأستاذة الدكتورة/ عفاف حامد خليل – رئيس مجلس الطب النفسى بالكلية-

الأحد الموافق 9/3/2008محاضرة فى مسجد النور بالعباسية بعنوان " الإعجاز العلمي في السنة النبوية " وذلك بدعوة من وزير الأوقاف الأستاذ الدكتور/ محمود حمدى زقزوق , وهذا في إطار الموسم الثقافى للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية . وسيلقى فضيلته المحاضرة عقب صلاة المغرب مباشرة .

الخميس الموافق13/3/2008يغادر فضيلة الدكتور إلى الدار البيضاء ومنها إلى نواكشوط -عاصمة موريتانيا- لحضور الندوة العالمية الإسلامية تحت رعاية وزراة الأوقاف الموريتانية . وتبدأ فعاليات هذه الندوة فى الفترة من 14/3 إلى 18/3 .

الفترة من 24/3 إلى 27/3/2008المؤتمر الدولي الأول في تاريخ العلوم تحت رعاية جامعة الشارقة , ويدور المؤتمر حول أثر العلوم الإسلامية فى مسيرة الحضارة الإنسانية ويلقى فضيلة الدكتور كلمة تحت عنوان " إسهام العرب والمسلمين فى العلوم الحديثة " .

                        هذا .. ونسأل الله له التوفيق والقبول وأن ينفع به وبعلمه .