أعمال فضيلة الدكتور زغلول النجار خلال شهر مايو و يونيه


فى إطار تغطيتنا المستمرة لرحلات فضيلة الأستاذ الدكتور زغلول النجار حول العالم نعرض عليكم جدول أعمال فضيلته خلال الفترة القادمة:
يوم الثلاثاء الموافق 27/5/2008م ينطلق فضيلة الدكتور إلى دولة الكويت.
يوم الأربعاء الموافق 28/5/2008م  يلقى فضيلة الدكتور زغلول النجار كلمة على هامش ندوة عامة تتحدث عن متحف الحضارة الإسلامية بنيوشاتيل عاصمة سويسرا.
يوم الخميس الموافق 29/5/2008م يسافر فضيلة الدكتور من الكويت العاصمة إلى دبى عاصمة الإمارات العربية المتحدة، وفى نفس اليوم يلقى فضيلته كلمة تتحدث عن العديد من الموضوعات التي تخص الإعجاز العلمى فى القرآن والسنة ويحضر هذه المحاضرة بعض المجموعات من الطلبة المتفوقين فى العديد من مدرس دبى.

يوم الأحد الموافق 1/6/2008م يلقى فضيلة الدكتور زغلول النجار محاضرة باللغة الإنجليزية ومن المقرر أن تكون هذه المحاضر بكلية الطب جامعة الإمارات  بإمارة العين والمحور الرئيسي للكلمة يدور حول أهمية الإعجاز العلمى فى القرآن الكريم فى عصر العلم الذي نعيشه.

يوم الثلاثاء الموافق 3/6/2008 يسافر فضيلة الدكتور من دبى إلى جدة ثم إلى مكة المكرمة لحضور المؤتمر العالمي للحوار تحت راعية رابطة العالم الإسلامي، وتبدأ أعمال المؤتمر يوم 4/6/2008 وتنتهى يوم 7/6/2008  و للحصول على تفاصيل أكثر حول هذا الخبر تفضل بالدخول على هذا الرابط (اضغط هنا)