تغطية مصورة لزيارة فضيلة الدكتور زغلول النجار للجمهورية اللبنانية

في إطار متابعتنا لأعمال فضيلة الدكتور/ زغلول النجار خلال زيارة فضيلته الحالية للبنان ننشر بعض الصور الخاصة بهذه الزيارة والتي يلقى فيها فضيلة الدكتور العديد من المحاضرات ويجرى بعض المقابلات:-

 محاضرة فضيلة الدكتور بعنوان " الماء في القرآن الكريم" والتي ألقاها بمسجد بهاء الدين الحريري بصيدا يوم الجمعة الموافق 19/2008/6.


 


 


 


 


 


 

فضيلة مفتى الجمهورية اللبنانية الشيخ محمد رشيد قباني يستضيف فضيلة الدكتور زغلول النجار وبصحبته الأستاذ محمد فولدكار –دار المعرفة لبنان- ، والمهندس محمود مختار مدير موقع الدكتور زغلول النجار.


 


 


 


 

 


فضيلة الدكتور يسجل برنامج يذاع في رمضان لإذاعة القرآن الكريم بلبنان



 


 


 


 

محاضرة فضيلة الدكتور بعنوان " من مشاهد الساعة في القرآن الكريم" والتي ألقاها في مدارس الإيمان بطرابلس يوم السبت الموافق20/6/2008 وجانب من الحضور.

 



 


 


 


 


 

فضيلة مفتى البقاع الشيخ خليل الميس يستقبل فضيلة الدكتور يوم الأحد الموافق21/6/2008.


 


 


 


 

 

 

الشيخ خليل الصيفي رائد الحركة الإسلامية بالبقاع يستضيف فضيلة الدكتور بدار الفتوى بالبقاع اللبناني يوم الأحد الموافق21/6/2008.




 


 


 

 


 

 جانب من حضور محاضرة بعنوان "الذين أسلموا" والتي ألقاها فضيلة الدكتور بدار الفتوى بالبقاع اللبناني وذلك يوم الأحد الموافق21/6/2008.

 



 


 


 

 


 


 


بدعوة من دار الإفتاء ببيروت قام فضيلة الدكتور زغلول النجار بإلقاء محاضرة بعنوان "من مشاهد الساعة في القرآن الكريم" بمسجد الحمراء بعد عصر الاثنين الموفق 23/6/2008 وكان بصحبة فضيلته الشيخ أمين الكردي أمين الشئون الدينية بدار الفتوى وكان هذا اللقاء برعاية الأستاذ رياض عيتانى .

 

 

 

 

 

جانب من الحضور في محاضرة مسجد الحمراء

 

 

 

 

 

ألقى فضيلة الدكتور زغلول النجار محاضرة بعنوان "من مشاهد الساعة في القرآن الكريم" وكان هذا اللقاء في إقليم الخروب بجبل لبنان بعد صلاة مغرب يوم الاثنين الموفق 23/6/2008 .

 

 

 

 

 

جانب من الحضور الذين اكتظت بهم القاعة في إقليم الخروب.

 

 

 

 

 

فضيلة الدكتور زغلول النجار يزور فضيلة المستشار الشيخ فيصل مولوى الأمين العام للجماعة الإسلامية بلبنان ويهديه مجموعة من آخر إصداراته من الكتب والاسطوانات وكانت هذه الزيارة صباح الثلاثاء الموافق 24/7/2008.

 

 

 

 

 

الجماعة الإسلامية ببيروت تستضف فضيلة الدكتور زغلول النجار على الغداء ويلتقي بقيادات العمل الإسلامي ببيروت وكان هذا اللقاء عصر الثلاثاء 24/7/2008.

 

 

 

 

 

فضيلة الدكتور زغلول النجار يلقى كلمة تهنئة لإذاعة الفجر ببيروت بمناسبة بدأ نشاطها.

 

 

 

 

 

ألقى فضيلة الدكتور زغلول النجار محاضرة في مسجد على بن أبى طالب بطريق الجديدة ببيروت بعنوان "الماء في القرآن الكريم"  وكان هذا اللقاء مغرب يوم الثلاثاء 24/7/2008.