د . زغلول النجار يفوز بجائزة باشراحيل للابداع الثقافي

حصل المفكر الاسلامي الدكتور زغلول النجار علي جائزة استثنائيه في الدورة الثالثه لجائزة الشيخ محمد صالح عبدالله باشراحيل

- رحمه الله للابداع الثقافي تقديراً لدراسته العلمية في الاعجاز القرآني وقيمتها 30 ألف دولار.

وفاز بنفس بنفس الجائزة الدكتور عبدالسلام المسدي من تونس لجهود العلمية والثقافية والادارية وتم منح الجائزة منصافة كل من الدكتور علي علي الشلاة من العراق والشاعر فرنادو من كولومبيا لمكانتهما في الابداع الشعري

.

كما فاز في الابداع الشعري وقيمة الجائزة

25 ألف دولار مناصفة كل من الشاعر الدكتور عبدالرحمن صالح العشماوي من السعودية والشاعر حسن بن الزهراني من السعودية.. وفي فرع القصة والرواية فاز مناصفة كل من الدكتورة سناء كامل أحمد شعلان من الأردن والدكتور ابراهيم محمد اسحاق من اليمن - وفي فرع النقد الأدبي فاز كل من الدكتور عبدالحكيم راضي من مصر والدكتور أحمد علي آل مريع من السعودية .

وفاز بجائزة الثقافةوالابداع بجامعه المنيا الشاعر حسن فتح الباب بجائزة شعر الفصحي وقيمتها

25 ألف جنيه وفاز بجائزة أفضل عمل مترجم توفيق علي منصور وقيمتها25ألف جنيه ...وبجائزة أفضل بحث لآستاذة جامعة المنيا في مجال النقد والبلاغة الدكتور صفوت عبدالله الخطيب وقيمتها15ألف جنيه.. وبجائزة أفضل شاعر عامي مختار عبدالفتاح وقيمتها 15 ألف جنيه.. وأفضل شاعرمن طلاب جامعه المنيا عبدالهادي محمود الشافعي وقيمتها 5آلاف جنيه.. وبجائزة أفضل بحث طلابي بالجامعة محمود حسن رسمي وقيمتها خمسة آلاف جنيه.. وجائزة أفضل مشروع تخرج بكلية الفنون الجميلة وقيمتهاعشرة آلاف جنيه كل من عماد رأفت ومني محمد عبدالفتاح القماح وجورجينا يسري طلعت.. وحصل علي جائزة التميز في هذه الدورة الدكتورزهير محمد محمد كتبي من السعودية والشاعر طارق أحمد شوقي من مصر والشاعر عبدالمنعم عواد يوسف من مصر.